أفضل تطبيق تشغيل قنوات بين سبورت على الأندرويد 2016


السلام عليكم متتبعي مدونة "رواق المعلوميات" في درس جديد
الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يبحثون عن تطبيقات تشغيل قنوات بين سبورت المشفرة، ومن وقت لأخر يتم طرح بعض التطبيقات على سوق جوجل بلاى التى تمكن مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد من تشغيل قنوات بين سبورت المشفرة بشكل مجانى .

وخلال الأيام القليلة الماضية تم طرح تطبيق جديد على سوق جوجل بلاى يعرف بأسم " mediastar-iptv pro " والذى يوفر أمكانية تشغيل جميع قنوات بين سبورت المشفرة بشكل مجانى لمدة 15 يوم، ومجموعة أخرى من القنوات الأجنبية والقنوات العربية الأخرى .

طريقة أستخدام التطبيق :
بعد الدخول الى سوق جوجل بلاى وتحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك، وعند تشغيله لأول مرة سوف يطلب منك كود أو رقم لتشغيل التطبيق تقوم بكتابة هذا الرقم ( 11112222 ) الذى تم وضعه على صفحة التطبيق على سوق جوجل بلاى كما هو مبين فى الصورة أدناه .



بعد ذلك يعمل التطبيق معك بشكل طبيعى جداً وستجد مجموعة كبيرة جداً من القنوات المشفرة والتى يمكن تشغيله الأن على شاشة هاتفك بشكل مجانى لمدة تصل الى 15 يوم فقط ثم يتم تجديده بشكل أليا من قبل مطورى أو القائمين على التطبيق .

آراء المستخدمين عن التطبيق :
وأخيراً وليس أخراً، قبل تحميل وتثبيت التطبيق يمكنك الأطلاع على رأي المستخدمين حول التطبيق . ومن الواضح من الصورة التالية أن التطبيق رائع بالفعل ويستحق التجربة والتثبيت الأن . وعن تجربة شخصية يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تشغيل قنوات بين سبورت .



الآن حان وقت التحميل






Unknown

هـذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق